أوريو.. دب بري يسرق يومياً الحلويات 

أوريو.. دب بري يسرق يومياً الحلويات 


أوريو... اسم أطلقه سكان مدينة أمريكية على دب أسود يقتحم منازلهم من أجل عملية "سرقة هادئة" بحثاً عن الحلويات اللذيذة خاصة من البسكويت من علامة "أوريو".
واعتاد سكان حي "كانيون كريست درايف" في مونروفيا على رؤية الدب الأسود الضخم يتجول بين الشوارع بحثاً عن الطعام. وكانت آخر عملية سرقة نفذها هذا الدب أمس الأول، حيث حطم نافذة منزل ليدخل إلى المطبخ ليسرق بعض الحلويات.

واللافت أن صاحبة المنزل تعرضت لاعتداء مشابه الأسبوع الماضي، حيث دخل الدب سيارتها وسرق حلوى "أوريو" منها. لكن هذه الاقتحامات لا تشكل تهديداً لسكان الحي الذين اعتادوا على تجوله في شوارع منطقتهم، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية. فيما تقع مونروفيا في سفوح منطقة جبلية تكثر فيها الحيوانات البرية، لاسيما الدببة، إلا أن مشرفي حماية البيئة يكثرون من اللافتات التي تحذر الزوّار من التعامل مع الدببة عن قرب، خصوصاً إن كانت مع صغارها.

ولكن يُعد وجود "أوريو" في شوارع المنطقة، أمراً شائعاً جداً، لدرجة أن السكان يقفون على شرفات منازلهم الأمامية لمشاهدة الدب وهو يهرب بغنائمه، دون أن تظهر عليه علامات العدوانية. من جهتها، حذرت جمعية "بير وايز" من الدببة السوداء معتبرة أنها خجولة لكنها بمزاج متقلب، لذلك دعت السكان إلى الحفاظ على مسافة آمنة منها عند رصدها قرب منازلهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot